سان فيليبيتركيب التخزين الباردكيف نحكم على تحسين طريقة ارتداء

وقت الافراج:2022-03-14 13:15:10 مستخدم آخر:632HP195506591 مرات مشاهدة الصفحة:301

نصائح أساسية:سان فيليبي,سان فيليبيالتخزين البارد,هناك فرق بين الصغيرة والمتوسطة والكبيرة التخزين البارد على الأرض العزل الحراري , والتي لديها ال

سان فيليبيالتخزين البارد,

هناك فرق بين الصغيرة والمتوسطة والكبيرة التخزين البارد على الأرض العزل الحراري , والتي لديها الكثير لتفعله مع استخدام التخزين البارد , وتخزين المنتجات وحجم . كوه واه التبريد تذكير : الأرض يجب أن يكون الحفاظ على الحرارة , وإلا فإن التخزين البارد في كثير من الأحيان بسبب ضعف العزل الحراري والعزل الحراري الأداء بسبب كثرة التقلبات في درجة الحرارة داخل المستودع , مما يؤثر على نوعية تخزين البضائع . لذا , الصغيرة والمتوسطة والكبيرة التخزين البارد العزل الأرضي ما الفرق ؟ كيف يمكن أن يكون أفضل ؟

نوع من التخزين البارد في بناء نوع من التخزين البارد يجب أن تكون محددة وفقا لنوع من السلع المتداولة , مثل تداول الخضار فقط التخزين البارد يمكن أن يكون فقط بناء التخزين البارد على الخط , في حين أن تداول أنواع السلع أكثر و درجة حرارة التخزين هو كبير جدا , ثم سيتم بناء التخزين البارد + المجمدة التخزين البارد . أما عن تحديد حجم التخزين البارد يعتمد على نوع من السلع المتداولة , الكمية , التردد , دورة , وما إذا كان استخدام الرفوف التراص وغيرها من قرارات محددة . على سبيل المثال , مربع التعبئة والتغليف من الفواكه والخضروات يمكن أن تشير إلى -kg لكل مكعب من الطاقة المخزنة جنبا إلى جنب مع قدرة تخزين حوالي .-. تقدير حجم التخزين البارد البناء .

سان فيليبييجب على العميل تحديد ظروف التبريد والتحويل , ودرجة حرارة التبريد والمبردات التي يحتاجها العميل , فضلا عن متطلبات الموقع و تركيب مستويات التطبيق .

في الطريق إلى تحقيق حلمك , يجب إزالة تأثير قطع , من المهم جدا أن ندرك أن هذه الجميلة المبردات بنيت في فيلا غرفة التجميد ( ذوبان الجليد ) الصرف الصحي برك ( برك ) ينبغي أن تستخدم لتجنب تجميد نظيفة وتجنب تدفق المياه إلى الوراء .

هافانابعد إضافة مثبطات اللهب , البولي يوريثين مع أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب الأداء هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق و إطفاء الذاتي , إذا كان حريق كبير , البولي يوريثين يمكن أن تكون متفحمة على عكس تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك , لا سيما من خلال نظام الوقاية من الحرائق العلاج ويمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق , جزءا لا يتجزأ من ختم المنتج غير قابلة للاحتراق .

العام التجميد السريع مخزن مبرد من قبل آلة التبريد , وانخفاض درجة حرارة التبريد تغويز يستخدم المبرد , بحيث يتبخر تحت ضغط منخفض و حالة ميكانيكية , يمتص الحرارة في مخزن , وبالتالي تحقيق الغرض من التبريد .

التخزين البارد لوحة , ضاغط , جنبا إلى جنب مع غيرها من المكونات في التخزين البارد التبخر والتكثيف درجة الحرارة معقولة من التنظيم , وتحسين الحد من استهلاك الطاقة , وخفض تكلفة الإنتاج , والتخصص في تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية لضمان الجودة , والمهنية , والتسليم في الوقت المناسب , وارتفاع نسبة السعر أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء ! حفظ المزيد من الموارد .


سان فيليبيتركيب التخزين الباردكيف نحكم على تحسين طريقة ارتداء



التخزين البارد , ضاغط الزائد , وعدم وجود المبردات , وانخفاض الضغط المنخفض جدا , كمية كبيرة من الهواء , وتوحيد نظام التبريد مهم جدا . فإنه لا يساعد فقط على ترشيد استهلاك الطاقة في نظام التخزين البارد , والحفاظ على نظافة , إذا وجدت أن مستوى الزيت ليست نظيفة بما فيه الكفاية أو انخفاض مستوى الزيت في الوقت المناسب لاستبدال النفط الجديدة , والتي يمكن تجنب الضاغط سيئة , والحد من خدمة الحياة من الضاغط .

تحول مساحة كبيرة من التجميد السريع : نفس الحجم من التجميد السريع , تصميم معقول من تخزين البضائع من غير المعقول أكثر . كيفية تصميم ثابت الحجم التجميد السريع هو دائما مسألة هامة بالنسبة لنا المصممين . في تصميم مخطط Lukang الطبية التجميد السريع مستودع , ونحن تصميم معقول , وزيادة الكثير من الفضاء .

التخزين البارد هو شائع جدا في حياتنا اليومية , التخزين البارد مهم جدا في الحفاظ على الأغذية المجمدة , كيف يمكننا حل هذه المشكلة ؟

خدمة الحياة من مادة البولي يوريثين رغوة العزل الحراري في التخزين البارد : بالإضافة إلى الخصائص الأساسية رغوة البولي يوريثان في المرحلة الأولية , وتدهور أداء رغوة البولي يوريثان هو أيضا مؤشر مهم جدا . . . . . . . على الرغم من أن بعض مواد البوليستر لديها أفضل المتانة ومقاومة تأثير على السطح , رغوة يمكن أن تصبح هشة بعد فترة من التخزين البارد . وبالإضافة إلى ذلك , بعض البوليستر رغوة الهيكلية الفقراء مقاومة التحلل المائي سوف تؤثر أيضا على خدمة الحياة من الرغوة . في البداية , على الرغم من أنها هشة قليلا , ولكن عادة ما تختفي بعد عدة أيام , ثم الحفاظ على الاستقرار على المدى الطويل من المواد العازلة للحرارة التخزين البارد .


سان فيليبيتركيب التخزين الباردكيف نحكم على تحسين طريقة ارتداء



قادرة على تحمل قسوة المناخ المحلي و التغيير . بغض النظر عن ما إذا كان ارتفاع درجة الحرارة أو المناخ البارد , نظام العزل الحراري الخارجي لا يمكن أن تنتج ضرر لا رجعة فيه أو تشوه , والتغيرات الحادة في درجة حرارة سطح الجدار الخارجي , على سبيل المثال , بعد التعرض لفترات طويلة من الوقت بعد سقوط مفاجئ دش , أو التعرض خط الظل , لا ضرر على سطح التخزين البارد .

عملية التفتيش التخزين البارد تصميم الخطوة الأولى : التخزين البارد التخزين البارد حجم حجم واضح من التخزين البارد على أساس طويل الأجل لتخزين عدد كبير من المنتجات الزراعية . هذه القدرة على أساس تخزين البضائع في التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة في حجم الحيازة , ثم خط الممر ,سان فيليبيالذي هو جيد لتركيب وصيانة التخزين البارد, مكدسة مع الجدران والسقوف والسقوف بين الفضاء الداخلي و التعبئة والتغليف من هذه الفجوة . بعد تحديد حجم التخزين البارد ثم تحديد نسبة الطول إلى العرض من التخزين البارد . تصميم التخزين البارد يجب أن تأخذ أيضا في الاعتبار ما يلزم من أعمال البناء والمعدات , مثل مركز العمل , والتعبئة والتغليف تمشيط الغرفة , أداة خاصة مستودع المناولة منصة .

المعدات كلها نظيفة وبيئة نظيفة .

لأن رغوة البولي يوريثان جامدة في وقت واحد بمثابة المواد الإنشائية ,سان فيليبيشركة تركيب مخازن التبريد, جزءا لا يتجزأ من هيكل لديها مزايا خفيفة الوزن , فترة الكبيرة , وارتفاع الحمولة . أرق البولي يوريثين ساندويتش لوحة يمكن أن تلبي متطلبات الحد من استهلاك الطاقة في المباني , مما يسمح أرق لوحة في البناء , وتوفير مساحة البناء .

سان فيليبيالتخزين البارد البناء : واحد أو متعدد الطبقات التخزين البارد الذي يناسب لك ؟

الكمبيوتر هو اختيار ثلاثي الأبعاد التخزين البارد التلقائي , والتي يمكن الانتهاء من التحميل والتفريغ , التراص , التحكم في درجة الحرارة وتشغيل معدات التبريد .

ومع ذلك , على المدى الطويل عملية مستمرة سوف يؤدي حتما إلى الشيخوخة المعدات , لذلك من المهم بصفة خاصة للحفاظ على معقولة .

ضع الكلمة المناسبة: سانتافيليبيطاقةموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر سان فيليبيتركيب التخزين الباردكيف نحكم على تحسين طريقة ارتداء المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات سان فيليبيتركيب التخزين الباردكيف نحكم على تحسين طريقة ارتداء ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى سان فيليبيتركيب التخزين الباردكيف نحكم على تحسين طريقة ارتداء غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة سان فيليبيتركيب التخزين الباردكيف نحكم على تحسين طريقة ارتداء الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

سانتافيليبينوصيالإخبارية
سانتافيليبيأحدث الأخبار